Tuesday, September 21, 2021
اخبار العراق العاجلة من اكثر من مصدر

مورينيو: سأتذكر هذه المباراة إلى الأبد

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، عن فرحته بفوز فريقه (2-1) على نظيره ساسولو، في مباراة الجولة الثالثة من…

By وكالة الاولى نيوز , in الرياضية , at 13 سبتمبر، 2021 الوسوم:, , , , ,

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، عن فرحته بفوز فريقه (2-1) على نظيره ساسولو، في مباراة الجولة الثالثة من الكالتشو.

وجاء في التصريحات: “عندما تجري على خط الملعب فهذا يعني أنها كانت لحظة خاصة – لماذا كان هدف الشعراوي مميزًا بالنسبة لك؟ لأنه خلال الأسبوع كنت أكذب على الناس، وأخبر الجميع أن هذه لم تكن مباراة خاصة – ربما كنت أحاول إقناع نفسي أيضًا. لكن في الواقع كان – كان لهذه المباراة أهمية خاصة حقًا بالنسبة لي. وأنا متأكد من أنني سأتذكرها لبقية حياتي، لأنها مباراتي الألف كمدرب كانت هذه المباراة”.

وتابع: “لم أكن أريد أن أخسرها، وكنت خائفًا جدًا من أن تكون تلك هي ذاكرتي الدائمة في هذه اللحظة. لذلك كنت أكذب على الجميع مسبقًا. لقد كان شعورًا مميزًا للغاية”.

وأضاف: “اليوم كان يمكن أن تنتهي المباراة 6-6 أو 7-7، كان بإمكانهم الفوز 2-1، أيا كانت النتيجة. في الدقائق الأخيرة من اللقاء، قدم روي باترييو تصديين أو ثلاث تصديات مذهلة وأهدرنا فرصتين أو ثلاث عندما كنا متقدمين في النتيجة. لقد كانت مباراة رائعة، مباراة استثنائية للغاية، حملت الكثير من المشاعر”.

وواصل: “اليوم لم يكن عمري 58 عامًا، ولكن كان عمري 10 أو 12 أو 14 عامًا، عندما تبدأ في الحلم بمسيرة مهنية في كرة القدم. ركضت كما فعلت [على الهامش]، كنت أركض كالطفل. واعتذرت لـ [مدرب ساسولو اليسيو] ديونيسي عن ذلك. هنأته ولاعبيه، لقد لعبوا ببراعة. لقد فزنا الليلة، لكن لو كانوا قد فازوا لم أكن لأشتكي”.

وأردف: “هل تعلم أن هذه هي المرة الأولى في مسيرتك التي تفوز فيها بأول خمس مباريات في نادٍ ما؟ل ا، لم أكن أعرف ذلك. إنه نفس الإنجاز مثل المباراة الـ 1000. أنا لست مهتمًا بشكل خاص بتلك الأرقام”.

وزاد: “من الواضح أنني سعيد بالنقاط الثلاث، والروح العظيمة التي أظهرناها. لكن لا يمكننا تجاهل ديونيسي وكيف يجب أن يشعر، إنه مدرب رائع، ساسولو فريق لديه هوية حقيقية – تأتي من دي زيربي، ولكن لقد طبق عناصره الخاصة على ذلك، فهم فريق رائع، أدركت ذلك بمجرد أن بدأت في دراستهم”.

وأتم: “هذه ثلاث نقاط مهمة بالنسبة لنا. ربما أراد الله أن لي ألا يكون لدي ذاكرة سلبية لهذه المباراة بالذات”.



Source link

Comments


اترك تعليقاً


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *