Tuesday, September 21, 2021
اخبار العراق العاجلة من اكثر من مصدر

“لقح احم نفسك” .. حملة تطلقها وزارة النقل في احدى تشكيلاتها (صور)

أطلقت وزارة النقل/ الشركة العامة للنقل البري، صباح اليوم الأربعاء، حملة (لقح أحمِ نفسك ) حسب توجيهات وزير النقل ناصر…

By وكالة الاولى نيوز , in العراق اليوم , at 4 أغسطس، 2021 الوسوم:, , , , , , , , , ,



احم نفسك حملة تطلقها وزارة النقل في احدى تشكيلاتها

أطلقت وزارة النقل/ الشركة العامة للنقل البري، صباح اليوم الأربعاء، حملة (لقح أحمِ نفسك ) حسب توجيهات وزير النقل ناصر الشبلي وبرعاية مدير عام الشركة مرتضى كريم الشحماني وإشراف عضو تمكين المرأة سعاد يوخنا توما، وبالتعاون مع دائرة صحة الرصافة / قطاع البلديات الأول .

وذكر بيان للوزارة تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، ان الحملة بدأت بإعطاء نبيل حنا أبراهيم مسؤول التحصين في مركز البلديات الأول تعريفاً حول ماهية اللقاح وأهميته في تعزيز الدفاعات الطبيعية التي تساعد الجسم على الأستعداد  مسبقاً ليكون قادراً على محاربة الأمراض التي تستهدفها اللقاحات، موضحاً في الوقت ذاته عن أزدياد رغبة أفراد المجتمع العراقي في تلقي اللقاح .

واضاف، “أستهل مدير عام الشركة العامة للنقل البري كلمته  بالترحيب بالفريق الطبي شاكراً أياهم ومثمناً جهودهم و تعاونهم مع الشركة في تحصين منسوبيها ضد فايروس كورونا وأبعاد خطر الأصابة عنهم ، لافتاً الى ان ما فعلوه عمل يستحق الاشادة والتقدير” .

وأثنى، على الأقبال الشديد الذي لمسه من قبل منسوبي الشركة في أخذ جرعة اللقاح الأولى على أن يتم أخذ الجرعة الثانية في موعدها المحدد بعد (21) يوم من الجرعة الأولى .
من جانبها أوضحت عضو تمكين المرأة، أن هذه الحملة تأتي إستجابة الى توجيهات معالي وزير النقل ودعوته موظفي الوزارة الى ضرورة تلقي اللقاح ضد فايروس كورونا حفاظاً على سلامتهم وسلامة عوائلهم من خطر الإصابة ومنعاً لتكرار فقدان أُناس أعزاء على قلوبنا ، ولضمان الحصول على مجتمع معافى خال من الأمراض المعدية والأوبئة .

وفي الختام أشاد نبيل حنا أبراهيم بجهود الشركة العامة للنقل البري ودعمهم للفريق الطبي في التصدي للفايروس بكل فاعلية ونجاح

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

Comments


اترك تعليقاً


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *