Wednesday, October 20, 2021
اخبار العراق العاجلة من اكثر من مصدر

سامسونج تطلق البيتا العامة لواجهة One UI 4 المبنية على أندرويد12

مع اقتراب موعد إطلاق أندرويد 12 يوم 4 أكتوبر رسمياً، أعلنت سامسونج عن فتح البيتا التجريبية الخاصة بواجهة One UI…

By وكالة الاولى نيوز , in تكنلوجيا , at 19 سبتمبر، 2021 الوسوم:, , , , , , ,

مع اقتراب موعد إطلاق أندرويد 12 يوم 4 أكتوبر رسمياً، أعلنت سامسونج عن فتح البيتا التجريبية الخاصة بواجهة One UI 4 للعامة، وذلك لمالكي سلسلة هواتف جالاكسي S21.

تم فتح باب التسجيل في النسخة التجريبية من التحديث يوم 14 سبتمبر الجاري، ويمكن لمالكي هواتف سامسونج المهتمون بتجربة النسخة التجريبية بالتسجيل عبر حساب أعضاء سامسونج الخاص بهم.

للأسف النسخة التجريبية متاحة الآن في مناطق محدودة فق، تشمل كوريا لجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والصين وألمانيا وبولندا.

تأتي واجهة سامسونج الجديدة One UI 4 بتغييرات كبيرة عن الإصدارات السابقة، أبرزها خيارات التخصيص والسمات الجديدة، وخيارات التحكم في تكوين الشاشة والرموز والإشعارات وكل شيئ.

One UI 4

كذلك تتيح سامسونج إمكانية تغيير حجم الكثير من الأشياء، إلى جانب الرموز التعبيرية الجديدة وتحسين تجربة الواقع المعزز وصنع المُلصقات.

أيضاً، تدعم واجهة One UI 4 الجديدة تحسين الخصوصية إلى حد كبير، مع مع مؤشرات جديدة في شريط الإشعارات توضح لك ما إذا كان التطبيق المفتوح يستخدم الكاميرا أو الميكروفون أم لا، مع خيار إيقاف الوصول إليهما.

أخيراً، فيدعم التحديث علامة تبويب محفوظات الأذونات التي تتعقب اختيارات المستخدمين لمدة تصل إلى أسبوع، وهناك أيضًا خيار للتحقق من استخدام البيانات بشكل منفصل للأذونات والتطبيقات.



Source link

Comments


اترك تعليقاً


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *