Monday, September 27, 2021
اخبار العراق العاجلة من اكثر من مصدر

حقيقة وفاة الفنان العراقي ياس خضر .. نقابة الفنانين توضح

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا يُفيد بوفاة المطرب العراقي الشهير ياس خضر، والذي أحدث ردود فعل واسعة بالشارع…

By وكالة الاولى نيوز , in منوعات , at 26 أغسطس، 2021 الوسوم:, , , , , , , ,


تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا يُفيد بوفاة المطرب العراقي الشهير ياس خضر، والذي أحدث ردود فعل واسعة بالشارع العراقي، وسط تساؤلات من محبيه عن حقيقة وأسباب وفاة الفنان العراقي “خضر”.

وقد تصدر اسم الفنان العراقي “ياس خضر” محركات البحث عبر الانترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب الاعلان عن خبر وفاته أمس السبت.

من جانبه، سارعت الاولى نيوز، للتأكد من صحة الأنباء المنتشرة عبر منصات ومواقع محلية وعربية تُفيد بوفاة النجم العراقي “خضر” بعد صراع طويل مع المرض.

تم التواصل مع نقابة الفنانين العراقيين ونقيبها جبار جودي ، تم نفي خبر وفاة الفنان ياس خضر، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة ولم يطرأ أي تغيرات على وضعه الصحي خلال الفترة الأخيرة.

مؤكدة أن كل ما يُشاع حول وفاته عارٍ عن الصحة وغير صحيح، وغرد فنانون عراقيون مقربين من النجم ياس خضر عبر تويتر بالقول” لا صحة للأخبار المتداولة من قبل صفحات مواقع التواصل الإجتماعي حول وفاة الفنان الكبير ياس خضر، الفنان بحالة صحية جيدة”.

جدير بالذكر أن ياس بن خضر بن علي القزويني الحسيني، يُعد من أشهر المطربين العراقيين، وهو من مواليد مدينة النجف عام 1938 ويحمل لقب (صوت الأرض) وما زال على رأس عمله الفني حتى اللحظة، واشتهر بأغنية (الهدل) التي بُثت عبر إذاعة القوات المسلحة العراقية لأول مرة، ودرجت فيما بعد على ألسنة المواطنين وصارت رفيقتهم في حِلهم وترحالهم، كذلك من أغانيه أبو زركة، لا يا ولدي، إعزاز، المكير، البنفسج، ولو تزعل، دوريتك، يا حسافة، شي يصير، على مودك، مسافرين، على شط الفرات، اه يا ليل، مرينا بيكم حمد، مجروحين.



Source link

Comments


اترك تعليقاً


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *