Tuesday, October 19, 2021
اخبار العراق العاجلة من اكثر من مصدر

السيد الصدر: من اليوم لا مكان للفساد والفاسدين وانتظروا ثورة إصلاحية

قال زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الاثنين، من اليوم لا مكان للفساد والفاسدين وانتظروا ثورة إصلاحية، مبينا أن الانتخابات…

By قناة دجلة , in اخبار العراق , at 11 أكتوبر، 2021


قال زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الاثنين، من اليوم لا مكان للفساد والفاسدين وانتظروا ثورة إصلاحية، مبينا أن الانتخابات يوم الوطن لتحقيق الهيبة وانتصارا للمظلوم.

 

وأضاف الصدر في كلمة له عشية إعلان النتائج الأولية لانتخابات 2021 ، والتي حصل فيها التيار الصدري على أعلى المقاعد “انهُ يوم العزيمة والثبات والنصر على المليشيات وانهُ يوم الصدري الصالح والبدري المهجر والتشريني المسالم”.

 

وتابع أن “كل السفارات مرحبُ بها مالم تتدخل بالشأن العراقي وتشكيل الحكومة”، مشددا على “حصر السلاح بيد الدولة ومنع استخدام السلاح خارجها حتى ممن يدعون المقاومة ومن على شاكلتها”.


واستطرد الصدر قائلا “آن للشعب أن يعيش بسلام بلا ميليشيات”، 
موضحا انهيوم الشعب والدولة والقوات الأمنية البطلة، يومٌ انتصر فيه المظلوم على الظالم والحمد لله الذي اعز الاصلاح بكتلته الاكبر، كتلة لا شرقية ولا غربية”.

 

ولفت إلى أنه “لا مكان للفساد والفاسدين بعد اليوم ومن الآن فصاعداً لن يكون للحكومة او للاحزاب ان تتحكم بالاموال والخيرات بل هي للشعب وللشعب ان يحتفل بهذا النصر للكتلة الاكبر وبدون ازعاج للآخرين”.

 

وبين أن “العراق عراق المرجعية والحكماء وسنستنير بآرائهم وسنعمل على رفع مستوى الدينار العراقي، سيُحاسب كلّ فاسد أياً كان”.




يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

Comments


اترك تعليقاً


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *