Monday, September 27, 2021
اخبار العراق العاجلة من اكثر من مصدر

أنشيلوتي: هذا ما نحتاجه، وفينيسيوس خيالي

ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، بعد الفوز على سيلتا فيجو (5-2)، في الجولة الرابعة من الليجا،…

By وكالة الاولى نيوز , in الرياضية , at 13 سبتمبر، 2021 الوسوم:, , , , ,

ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، بعد الفوز على سيلتا فيجو (5-2)، في الجولة الرابعة من الليجا، على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو “.

وقال كارلو في حديثه:” شكراً للجماهير فقد ساعدتنا كثيراً عندما كنا نعاني، من الناحية الدفاعية لم نلعب بشكل جيد، لقد قمنا بجعل الأمور صعبة على أنفسنا “.

وأضاف:” الفريق أظهر جودة هجومية رائعة بتواجد بنزيما، فينيسيوس، مودريتش، هازارد وميغيل الذي كان رائعاً بالكرة، هذا كان واضحًا تماماً، كان من المهم الفوز “.

وزاد:” نحتاج الى التّحسن، وأن نلعب بتوازن في الدّفاع والهجوم، حتى لا نجعل المباريات معقدة علينا، في أول ثلث ساعة لعبنا بشكلٍ جيد، ولكن استقبالنا للهدف الثاني أفقدنا الثقة”.

وأكمل:” استراحة بين الشوطين ساعدتنا كثيراً من أجل تعديل التنظيم الدفاعي، لقد كنا رائعين هجومياً، مشكلة الدّفاع ليست بالجودة، بل بالتّركيز والتّضحية “.

ونوه:” يجب علينا تحسين دفاعنا، فقد افتقدنا اليوم ألابا وميندي، لذا يجب علينا مساعدة بعضنا البعض، التنظيم بدون كرة سيجنب المشاكل في المباريات القادمة”.

وبين:” بعض اللاعبين مثل كاسيميرو وفالفيردي كانوا متعَبين للغاية ولكن بخِبرتهم عوّضوا ذلك، إيدين هازارد لم يسجل اليوم، ولكنه قدّم أداء جيداً للغاية “.

واستطرد:” سيكون البرنابيو أفضل ملعب في العالم، لقد عدنا بعد أسبوعين وكأننا لم ننقطع عن اللعب، لقد كان أمراً لا يُصدّق، هذا الملعب يبعث بشعور خاص”.

وأتبع:” فينيسيوس يظهر بشكلٍ رائع مع بداية هذا الموسم، لديه الثقة والهدوء ويساعد الفريق بشكلٍ جيد، بنزيما لاعب خيالي وكذلك فينيسيوس، لقد لعب فينييسيوس بشكل رائع، وهو في مستوى عالٍ”.

وأتم:” كامافينجا لا يزال صغيرأس في السن، ويجب علينا أن نكون صبورين معه، شعرت بشعورٍ جيد بعودتي لهذا الملعب، فقد مضت 6 سنوات منذ آخر مرة تواجدت بها هنا، لكن كما لو كانت بالأمس”.



Source link

Comments


اترك تعليقاً


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *